
احتفت حلقة الخميس من برنامج ( تغاريد ) بالذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقة إذاعة قطر ، إحدى أعرق المؤسسات الإعلامية في دولة قطر ، والتي شكلت على مدى عقود صوتاً وطنياً رافق المستمعين ووثق مسيرة الوطن وتحولاته المختلفة.
وفي هذا السياق، استضافت الحلقة السيد خميس الكواري ، مراقب الأخبار بالوكالة في إذاعة قطر ، للحديث عن مسيرة الإذاعة الممتدة منذ انطلاقتها ، وأبرز محطات نجاحها ، ودورها في المشهد الإعلامي القطري والخليجي والعربي.
وفي مستهل حديثه هنأ الكواري جميع الزملاء والقائمين على إذاعة قطر بهذه المناسبة ، مؤكداً أن الإذاعة حافظت على حضورها وتأثيرها لأنها كانت دائماً قريبة من المجتمع القطري ، ولأنها ملتزمة برسالتها الإعلامية والوطنية والمهنية ، وهو ما شكل أحد أهم عوامل استمرارها وتواصلها مع الجمهور عبر الأجيال.
وحول سر استمرار العلاقة المتينة بين إذاعة قطر ومستمعيها ، أوضح الكواري أن الثقة التي بنتها الإذاعة مع جمهورها منذ عقود تُعد الركيزة الأساسية في هذه العلاقة الممتدة ، كما أشار إلى أن إذاعة قطر تواكب رؤى سعادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام ، الشيخ خالد بن عبد العزيز آل ثاني ، في تطوير العمل الإعلامي وتعزيز حضوره ، بما ينسجم مع متطلبات المرحلة ويعزز من كفاءة الأداء الإعلامي ، كما أشار إلى أن الإذاعة ستواصل تحت إشراف مديرها العام السيد جابر محمد ال سرور تطوير المحتوى الإذاعي والكفاءات البشرية والتقنيات الحديثة .
الحلقة من إعداد وتقديم دينا أبو شنب ، تنفيذ فيصل الشيراوي ، متابعة رجاء سلمان ، وإشراف عام السيد سالم المنصوري .




